برعاية

إيسكو يقف عائقاً أمام بقاء رودريغيز مع ريال مدريد

إيسكو يقف عائقاً أمام بقاء رودريغيز مع ريال مدريد

قدم الكولومبي جيمس رودريغيز أداء مميزاً في الآونة الأخيرة مع ريال مدريد الإسباني، كان آخر مَشاهده المساهمة في انتصار فريقه على إيبار في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما سجل هدفاً وصنع آخر لزميله كريم بنزيمة ليفوز الريال خارج ملعبه بنتيجة 4-1، بل ساهم فعليا في جميع الأهداف الأربعة.

وتغير وضع لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما بين عشية وضحاها، بعدما كان على وشك المغادرة من الفريق لعدم حصوله على فرص كافية في التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان، لكنه استغل الفرص التي سنحت له مؤخرا ليعود من جديد ويثبت أهميته في الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن رودريغيز الذي شارك أساسيا في 6 مباريات بالدوري هذا الموسم ولعب بديلا في 7 لقاءات أخرى، سينتظر مصير زميله في الفريق، إيسكو، من أجل اتخاذ قراره بالبقاء في النادي أو الرحيل لناد آخر، حيث ينتهي عقد اللاعب الإسباني في نهاية الموسم الحالي.

ولا يزال مصير إيسكو مجهولا بالفعل مع الريال، في الوقت الذي يتربص فيه جيمس مصير زميله إيسكو، رغم أن الأول سبق أن واجه منافسة قوية مع البقية لوكاس فاسكويز، كوفاسيتش، وأسنسيو، بيد أن الصحيفة المقربة من أسوار الريال أشارت إلى أن الأشهر المقبلة ستكون حاسمة لجيمس من أجل مستقبله، كما أن عقده ينتهي في عام 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا