برعاية

النصر والهلال يلتقيان في القاهرة

النصر والهلال يلتقيان في القاهرة

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن البدء في وضع الرتوش النهائية لاستضافة البطولة العربية للأندية في ثوبها الجديد والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 22 يوليو وحتى السادس من اغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقا.

وأوضح سويلم أنه حتى الأن تم الاستقرار على 11 فريقا مشاركا بالبطولة وهم : الأهلي والزمالك (مصر) النصر والهلال (السعودية) الترجي (تونس) العين (الإمارات) الفتح (المغرب) الفيصلي (الأردن) وفريق جزائري والنفط (العراق) والمريخ (السودان) في حين ينتظر تحديد الفائز من العهد اللبناني وفنجا العماني.

وأضاف أن الفرق المشاركة سيتم تقسيمها لثلاث مجموعات بواقع 4 فرق لكل مجموعة ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة مباشرة الى الدور قبل النهائي ويتم اختيار أفضل فريق صاحب المركز الثاني من الثلاث مجموعات لاستكمال عقد المربع الذهبي.

وأشار سويلم الى انه تم تحديد اكثر من ملعب في القاهرة والاسكندرية لاستضافة المباريات كما أن هناك اتجاها لإقامة مباريات مجموعتين في القاهرة والمجموعة الثالثة في الاسكندرية على أن يتم تحديد الملاعب بشكل نهائي بالاتفاق مع الجهات الأمنية .

وقال سويلم في تصريحاته للصحفيين قائلا: نتواصل مع الاتحاد العربي بشكل دوري لمعرفة تفاصيل وصول البعثات ومتابعة أي تغييرات في نظام البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا