برعاية

رياضة "دقائق الليجا" تثبت تراجع دور إنييستا مع برشلونة

رياضة  "دقائق الليجا" تثبت تراجع دور إنييستا مع برشلونة

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن أندرياس إنييستا، قائد برشلونة، بات من المرجح أنه لم يعد قادرا على خوض مباراة بأكملها، بسبب تراجع في المستوى البدني، أو خشية أن يتعرض لإصابة جديدة تبعده عن وسط ملعب البلوجرانا، وهو ما يظهر جليا في مشاركته في أغلب المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري الإسباني لدقائق قليلة أو غيابه عن المشاركة من الأساس.

وأشارت الصحيفة إلى إنييستا لم يلعب مباراة بأكملها منذ موقعة فياريال في الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا في يناير الماضي، أي أنه ظل أكثر من 55 يوما يشارك لدقائق دون أن يكمل اللقاء حتى نهايته، أو لا يشارك.

وأوضحت أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عاما خرج من مباراة باريس سان جيرمان في الدقيقة 72، أما في مسابقة الليجا فتنوعت مشاركاته بين اللعب لدقائق أو البقاء على مقاعد البدلاء، فلم يشارك بداية في لقاء لاس بالماس على ملعب كامب نو في الليجا يوم 14 يناير، فيما لم يدخل القائمة في مباريات إيبار (22 يناير) وريال بيتيس (29 يناير) وأتليتك بلباو (4 فبراير).

أما في مباراة ديبورتيفو ألافيس (11 فبراير) فقد شارك إنييستا من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 64، أما موقعة ليجانيس فشارك لمدة 10 دقائق فقط قبل نهاية المباراة.

وعاد إنييستا إلى اللعب اساسيا أمام أتلتيكو مدريد لكنه خرج أيضا في الدقيقة 71 من المباراة، أما موقعة سبورتنج خيخون فظل على مقاعد البدلاء دون أن يشارك.

وحملت آخر مباريات برشلونة أمام سيلتا فيجو في الليجا بعض الدقائق لإنييستا، حيث دخل إلى أرض الملعب في الدقيقة 67 بعدما خرج من التشكيلة التي بدأت اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا