برعاية

"12 بطاقة حمراء"..هذا هو أكثر فريق تعرض لاعبوه للطرد

"12 بطاقة حمراء"..هذا هو أكثر فريق تعرض لاعبوه للطرد

أصبح فريق باستيا الفرنسي أكثر فريق أوروبي يتعرض لاعبوه للبطاقات الحمراء بشكل غير مسبوق، بعدما تلقى لاعبه سانت روف نيكولاس، بطاقة حمراء خلال المواجهة الأخيرة التي جمعتهم ضد سانت إيتيان في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودوّن الفريق الفرنسي سجلا غريبا وغير مسبوق بتعرض لاعبيه للطرد بشكل متتال، إذ تلقى الفريق منذ بداية الدوري الفرنسي 12 بطاقة حمراء، كان من بينها ثلاث بطاقات متتالية وآخرها بطاقة دانيك في الأسبوع الثالث على التوالي.

وأصبح باستيا في المرتبة الأولى من بين الأندية الأوروبية الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء، بل إن الفريق تلقى العديد من البطاقات الحمراء في المسابقة ويعد الفرنسي يانيك كوزاك أكثر من حصل عليها نظير تصرفاته العنيفة في الملاعب والتي كان آخرها أمام أنجيه حينما تم استبداله، فقام بإسقاط لوحة التبديلات من يد الحكم الرابع ليطرد.

وكان يانيك كوزاك طرد بداية في المباراة أمام نيس وعاد من الطرد في مباراة الفريق ضد تولوز فغاب عن موقعة موناكو ثم طرد أمام أنجيه من جديد، وطرد من الفريق سانت روف نيكولاس وألكساندر دجيكو الذي طرد أكثر من مرة أيضا.

وتضم قائمة الحاصلين على البطاقات الحمراء من لاعبي الفريق كلا من ألان ساينت ماكسيمين وفلوريان مارانغ وجان لويس ليكا وإنزو كريفيلي وسيباستيان سكيلاتشي، ليصبح الفريق أكثر من تعرض للبطاقات الحمراء في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا