برعاية

زيارة أشبه بزيارة رئيس البلدية.. نابولي تستعد لاستقبال رونالدو

زيارة أشبه بزيارة رئيس البلدية.. نابولي تستعد لاستقبال رونالدو

تستعد مدينة نابولي الإيطالية لاستقبال فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك على هامش مباراة الإياب بين الفريقين، التي ستجري الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ تتواصل التجهيزات لاستقبال الفريق الملكي في المدينة بشكل لافت.

ويبدو أن زيارة ريال مدريد ونجومه على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسببت في ثورة غير مسبوقة في مدينة الجنوب الإيطالية، في ما يتعلق بالأمور التنظيمية والخدمات، خاصة تلك التي تعنى بتوفير الأمن لبعثة النادي الإسباني التي ستحط رحالها في فندق "قصر كاراتشولو" التاريخي.

وتسببت زيارة الريال المنتظرة في ثورة خدمات لم يشهد لها مثيل، وفقا لتقرير نشرته صحيفة "إيل ماتينو" الإيطالية في نابولي، وعنونت صحيفة "إيل ماتينو"، بعد الجهود التي أظهرتها "البلدية" استعداداً لاستقبال ريال مدريد وبعد حملات النظافة والتأهب في نابولي، ساخرة بالقول:" كريستيانو رونالدو، رئيس بلدية نابولي. ريال مدريد يحضر والحفر تختفي!" فيما نقلت عن بعض سكان المنطقة قولهم إن "ريال مدريد أعاد تأهيل المنطقة".

وتم تطويق محيط فندق قصر كاراتشولو، الذي يعد رمزا تاريخيا للمدينة، وتم بناؤه في القرن السادس عشر في عام 1584 وهو قلعة حقيقية تضم 150 غرفة، لأسباب أمنية لإتاحة المجال لبعثة الريال، وهو الموجود في منقطة أثرية قديمة وقريب من الأزقة والمحلات التجارية الشهيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا