برعاية

فيصل أبوثنين لجمهور الاتحاد : تعلموا من مدرج الزعيم !

فيصل أبوثنين لجمهور الاتحاد : تعلموا من مدرج الزعيم !

بارك نجم الهلال السابق"فيصل أبوثنين" ,فوز الزعيم في الكلاسيكو أمام منافسه الاتحاد ,باللقاء الذي أُقيم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ,والتي انتهت نتيجته بثلاثة أهداف مقابل هدف , مُطالباً جمهور الاتحاد بالتعلم من مدرج الزعيم فكان جميلاً قبل المباراة ومنظم أثنائها ومتفاعل مع مجرياتها ورائع مع نهايتها".

وشهد الكلاسيكو أحداثاً مؤسفة من جانب جمهور الاتحاد ,خاصة عقب تسجيل مهاجم الهلال البرازيلي كارلوس ادواردو لهدف التعديل والذي تسبب في غضب كبير لدى جماهير الاتحاد الحاضرة معبرة عن ذلك برميها لقوارير المياه الفارغة على أرضية الملعب .

وكتب "فيصل أبوثنين" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي في "تويتر":" تعلموا من مدرج الزعيم جمال قبل المباراة وتنظيم أثنائها وتفاعل مع مجرياتها وروعة مع نهايتها.. يالله على هذا الجمهور وجماله فهم نجوم المباراة.".

وأضاف :" عندما تقراء لبعض الاعلاميين تعلم ان في عقولهم واقلامهم وافوامهم ماهو اسواء مما تم قذفه من الجماهير..! عقول خاوية واحتلت منابر اكبر منها..!"

وتابع نجم الهلال السابق "أبوثنين":" عندما تقراء لبعض الاعلاميين تعلم ان في عقولهم واقلامهم وافوامهم ماهو اسواء مما تم قذفه من الجماهير..! عقول خاوية واحتلت منابر اكبر منها..!"

وأوضح :" الدور الاول فاز الاتحاد على الهلال ولم يحدث فيها مثل هذا التوتر..! عدنان فلاته هو السبب بعد خطئه في إرجاع الكرة للحارس ثم تهجمه على ادواردو."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا