برعاية

فاست لاين: اول لقب لغولدبرغ بعد العودة وراينز ينتقم من سترومان

فاست لاين: اول لقب لغولدبرغ بعد العودة وراينز ينتقم من سترومان

اقيمت فعاليات "فاست لاين" التي انتظرها الكثيرون من محبي المصارعة الخرة الترفيهية WWE، فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهدت نتائج مثيرة للاهتمام من خلال المباريات التي جرت. المباراة الاهم كانت دون شك تلك التي جمعت البطل الدولي كيفن اوينز ومتحديه المصارع المخضرم غولدبرغ الذي نجح بعد انقطاع دام نحو 14 عاماً من اثبات انه لا يزال رقماً صعباً في الحلبات، وهو الذي قضى على بروك ليسنر مرتين متتاليتين.

اوينز كان متردداً ولم يحسم امره بالمواجهة الا بعد وقت، وبعد ان اثار غضب غولدبرغ الذي انتظره داخل الحلبة دون ان يدخل البطل. وبعد وقت دخل اوينز الى الحلبة واعلن استعداده لمواجهة منافسه، ولكن الموسيقى عزفت اللحن الخاص بكريس جيريكو، ما شتت انتباه اوينز الذي طالب الحكم بعدم اعلان بداية المباراة، لكن غولدبرغ لم ينتظر بل عمد الى توجيه ضربة رمح قوية اتبعها بحركته الخاصة الثانية حيث بقي اوينز دون حراك ليثبته غولدبرغ ويعلن بالتالي فوزه باللقب الاول له بعد غياب اكثر من عقد من الزمن.

المباراة الثانية التي كانت منتظرة جمعت بين رومان راينز وامصارع الذي بات يثير الرعب في نفوس الجميع براون سترومان. وقبل ايام قليلة، كان راينز قد تعرض لضربة قوية من سترومان خلال مواجهتهما، الا انه اصرّ على توقيع عقد المواجهة ضمن فعاليات "فاست لاين".

واتت المباراة على قدر التوقعات والآمال المعلقة عليها، وشهدت الكثير من الحدية والندية، وقدم خلالها المصارعان كل ما يملكان من خبرة وقوة ولكن لم يستطع اي منهما حسم المباراة لصالحه رغم نقل المواجهة الى خارج الحلبة، حيث عمد راينز الى ضرب سترومان بالدرج الحديدي فيما القى الاخير بخصمه على طاولة التعليق. ووسط ذهول كل منهما لقدرة الآخر على التحمل، كان لا بد من الحسم، واتت الفرصة حين صعد سترومان الى اعلى الحبال ليقفز على راينز ولكن الاخير تنحى في اللحظة الحاسمة ليصطدم رأس سترومان بأرض الحلبة، وما ان وقف مجدداً حتى عاجله راينز بضربة رمح قوية امّنت له الفوز والانتقام لما فعله سترومان سابقاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا