برعاية

رد ناري من رئيس #الزمالك بيان الأهلي

رد ناري من رئيس #الزمالك بيان الأهلي

عقب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على بيان مجلس إدارة الأهلي والذي اشترط إقامة كل مؤجلات الدوري قبل استئناف مبارياته ومشواره في المسابقة.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة “صدى البلد”: “من حق الأهلي الدفاع عن حقوقه، وإذا كنت في مكان الأهلي، سأفعل نفس الأمر بالتمام”.

وأرسل المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابًا للمهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، يتمسك فيه بعدم خوض الأهلي مبارياته المقبلة في الدوري إلا بعد استكمال المباريات المؤجلة لجميع الفرق المنافسة في البطولة؛ إرساءًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

لم يشأ النادي الأهلي التدخل في أزمة مباراة مصر المقاصة مع الزمالك باعتبارها أزمة تخص اتحاد الكرة ونادي الزمالك، ولا علاقة لها بالنادي الأهلي، وفضل الأهلي الابتعاد عن كل هذا الجدل والصخب وتبادل الاتهامات والتهديدات باعتبار ذلك أمورا لا تخص الأهلي ولا يجب أو يقبل المشاركة فيها.لكننا فوجئنا ـ أولًاـ الزج باسم النادي الأهلي، وان هناك داخل اتحاد الكرة من ينحاز للأهلي، ويؤثر على اختيارات الحكام وقراراتهم ضمانًا بأن يفوز الأهلي ويخسر الآخرون.

وهذا حديث لا يقبله الأهلي، ولا يقبل أي تشكيك في انتصاراته وبطولاته التي تحققت بأقدام لاعبيه واجتهاد مسئوليه وأجهزته الفنية والإدارية.

فالأهلي لا يحتاج لمجاملة حكم أو مسئول؛ حتى يلعب ويفوز، كما أننا فوجئنا ـ ثانيًاـ بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي كان من المقرر أن تقام قبل مباراة الزمالك الإفريقية، ولا يعني الأهلي من صاحب قرار التأجيل أو أسبابه ودوافعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا