برعاية

إعلامي أهلاوي يفتح النار على إدارة المرزوقي !

إعلامي أهلاوي يفتح النار على إدارة المرزوقي !

وجه الإعلامي الرياضي الأهلاوي، سامي القرشي، انتقادات لاذعة إلى إدارة الراقي بقيادة أحمد المرزوقي، محملا إياها مسؤولية تراجع النتائج خلال الموسم الحالي.

وقال القرشي في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "الاستقالة حل.. ألف مبروك للأهلاويين هذا الفريق وهذه الإدارة الرائعة.. كأس ولي العهد تم الدوري تم كأس الملك جاري الحذف آسيا جاري الحذف.. ما أدري ليش الجماهير مستعجلين ومايبغوا الإدارة كل اللي ضاع بطولتين وثنتين بالطريق، خلوهم لنهاية السنة يكملوا اجار مو همه مستأجرين.. للأسف رضيت الجماهير بسياسة الأمر الواقع وعليها أن تتحمل مزيد النكسات سنستمر ولن نستقيل وإللي مو عاجبه يجب التدخل للإنقاذ".

وأضاف: "عندما تعلم أن الجميع (نعم الجميع) ينتظر منك المغادرة للمصلحة العامة ولا تفعل فأنت تعاند ولا تهتم للكيان أو هناك مصالح ستخسرها !”، مضيفا: “على الإدارة ألا تدخل النادي في نفق العناد النتائج لا تسمح الثقة داخليا لا تسمح القبول الجماهيري لا يسمح وكأس الملك ليس طموح"، مختتما بقوله: "ما هو عمل الإدارة إن لم يكن ضبط الفريق وصناعة الروح والطموح ومراقبة الأجهزة الفنية والتدخل لتصحيح المسار.. إصلاح الرأس حل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا