برعاية

رياضة بوكيتينو: توتنهام سيكون حاضرا إذا تراجع تشيلسي

رياضة  بوكيتينو: توتنهام سيكون حاضرا إذا تراجع تشيلسي

حقق توتنهام قفزة في الصراع على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، إلا أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو رفض التسليم بأن السباق على اللقب بات محسوما لتشيلي وذلك عقب فوزه فريقه على إيفرتون 3-2 الاحد. 

ومع عدم إظهار تشيلسي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي لأي قدر من التراجع، يبدو أن فرق توتنهام ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسون على المركز الثاني والثالث والرابع مع تبقي نحو ثلث الموسم.

لكن بوكيتينو حافظ على ثباته عقب تحقيق توتنهام لرقم قياسي بالفوز للمرة التاسعة في آخر 12 مباراة بالدوري بفضل ثنائية من المهاجم المتألق هاري كين.

وقلص الانتصار التاسع على التوالي في الدوري على أرضه الفارق بين توتنهام وتشليسي إلى 7 نقاط قبل أن يواجه الأخير منافسه وست هام يونايتد الإثنين.

وبسؤاله عما إذا كان توتنهام صاحب المركز الثاني لا يزال بوسعه اللحاق بمنافسه القادم من غرب لندن، قال بوكيتينو للصحفيين "أكثر الأمور أهمية هو أن تمتلك الإيمان والثقة داخل الملعب. وأعتقد أننا أظهرنا ذلك اليوم".

وتابع "نحتاج لأن نبقى في إطار المنافسة. الأمر ليس مقصورا علينا لكن علينا أن نكون في الصورة إذا ما تعرض تشيلسي لأي هفوة. حققنا 3 نقاط مهمة لنبقى في المركز الثاني بجدول الترتيب."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا