برعاية

من شيكابالا إلى كلاسيكو 1933.. أحداث اليوم

من شيكابالا إلى كلاسيكو 1933.. أحداث اليوم

يعود تاريخ 5 مارس/ آذار بنا سنوات إلى الوراء، لكي نعيش معه لحظات لا ينساها عشاق الرياضة حول العالم، من مباريات رسخت في أذهان الجميع، إلى لقطات خُلّد أبطالها في الذاكرة وكانت لهم بصمة كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

- بتاريخ اليوم استطاع المهاجم الإسباني فرناندو توريس أن يسجل هاتريك في مرمى ويستهام يونايتد، ليتلقى تصفيقاً كبيراً من جماهير ملعب "أنفيلد رود" عام 2008، وكان مهاجم أتلتيكو مدريد السابق قد أحرز قبل ذلك التاريخ أيضاً بـ11 يوماً هاتريك آخر، وهو الذي ترك الريدز بعدها حين انتقل إلى تشلسي.

- في مثل هذا اليوم استضاف نادي ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو على ملعبه "سانتياغو برنابيو" سنة 1933، حينها تقدم النادي الملكي في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب الإسباني جوسيب ساميتيير الذي عاد وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68، لكن لاعب النادي الكتالوني غوابورو سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 89.

- بلغ اليوم النجم المصري محمود عبد الرزاق الملقب بـ"شيكابالا" عامه الواحد والثلاثين، وهو الذي ولد سنة 1986 في مدينة أسوان، وبدأ مسيرته في مدرسة الزمالك للفئات العمرية سنة 1996، قبل أن ينضم للفريق الأول عام 2002 ويخوض بعدها عدة تجارب احترافية من باوك اليوناني إلى الوصل ثم سبورتينغ لشبونة، وقد مثل منتخب بلاده في 26 مباراة وأحرز هدفاً واحداً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا