برعاية

السيري آ | ميلان يواصل استفاقته ويسقط كييفو بثلاثية

السيري آ | ميلان يواصل استفاقته ويسقط كييفو بثلاثية

الروسونيري يدخلون معركة المراكز الأوروبية...

واصل نادي ميلان نتائجه الإيجابية بفوز ممتع على ضيف كييفو فيرونا وذلك في المباراة المثيرة المقامة على أرضية ميدان "جوزيبي مياتزا" لحساب الجولة ال27 من الدوري الإيطالي.

وقفز الروسونيري بهذا الانتصار المهم للمركز الخامس بـ 50 نقطة مستمرين في طموح خطف بطاقة لإحدى المسابقات الأوروبية، فيما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة ال35 في المركز ال11.

وبعد بداية هادئة نوعًا ما، إذ غلبت الحيطة والحذر على أداء الفريقين، انطلق ميلان نحو الهجوم معتمدًا على الكرات الطويلة والاختراق من الرواقين، فـ "سوسو" و"دولوفيو" كانا نشيطين وأرسلا العديد من الكرات في العمق كما حاولا أحيانا الاختراق نحو منطقة الجزاء معتمدين على المهارات الفردية.

وفي الدقيقة ال24، أرسل دولوفيو كرة طويلة وذكية نحو "باكا" الذي استقبلها وحيدًا في الجهة اليسرى ثم توغل بشكل عرضي مراوغًا الدفاع ومسددًا بقوة جاعلاً الكرة تدخل المرمى بالقرب من القائم الأيسر وذلك وسط فرحة كبيرة من جماهير ال "جوزيبي مياتزا"

وكاد لوكاتيلي أن يضاعف الغلة عقب 4 دقائق فقط من ذلك، إذ استقبل الكرة من على مشارف منطقة الجزاء وسدد بشكل رائع، لكن لسوء حظه احتكت كرته بالقائم حارمة إياه من هدف محقق.

ومن هجمة مرتدة سريعة، استقبل "باكا" الكرة في الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء ثم سدد ببراعة مرسلاً الكرة نحو المرمى، لكن مدافع كييفو انزلق في الوهلة الأخيرة مبعدًا إياها من على مشارف منطقة الجزاء.

وتحصل "جوزمان" في الدقيقة ال42 على ضربة جزاء حولها لهدف بنجاح، إذ أرسل الكرة في الاتجاه المعاكس تمامًا لارتماء الحارس "دوناروما"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا