برعاية

رياضة منزل جون تيري يتعرض للسرقة بسبب "تويتر"

رياضة  منزل جون تيري يتعرض للسرقة بسبب "تويتر"

وقع قلب دفاع فريق تشيلسي الانجليزي، المخضرم جون تيري، ضحية لعملية سرقة تعرض لها منزله الواقع في مقاطعة "سَري"، جنوب شرق لندن، بينما كان يقضي إجازة نهاية الأسبوع مع عائلته، وفقا لما نشرته الصحافة البريطانية السبت. 

كان تيري (36 عاما) وزوجته توني التي تصغره بعام يمارسان هواية التزحلق على الجليد السبت الماضي، حينما اقتحم اللصوص البيت، المكون من 7 غرف وتبلغ قيمته 5 ملايين جنيه استرليني (حوالي 5 ملايين و800 ألف يورو)، وسرقوا مقتنيات قيمة تقدر بـ"آلاف الجنيهات".

وقال الناطق باسم شرطة مقاطعة (سري): "نستطيع تأكيد أن منزلا يقع في شارع مولز هيل، بحي أوكسشوت، تعرض للاقتحام مساء يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير".

وأوضح مصدر مقرب من العائلة أن اللصوص كانوا على دراية بأن تيري لم يكن متواجدا في منزله بعد الاطلاع على العديد من منشورات الزوجين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال المصدر لجريدة (ذا صن) إن الزوجين "يعشقان مشاركة صورهما مع متابعيهما، لكنهما لم يكونا حذرين جدا بشأن صور منزلهما. هناك العديد من حالات اقحام منازل المشاهير بعد مشاهدة صورها على موقعي انستقرام وتويتر".

كما أضاف أن "جون (الذي يتابعه حوالي 3 ملايين شخص) وتوني (77 ألف متابع) ينشرا صورا تخصهما كثيرا. ومن المحتمل جدا أن يكون اللصوص قد شاهدوا بعضا منها. هذا الحادث يزيد من مشاعر الخوف كثيرا، ونعرف أنهما تأثرا بشدة بسبب ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا