برعاية

رياضة قائد البايرن يقارن بين أنشيلوتي وجوارديولا

رياضة  قائد البايرن يقارن بين أنشيلوتي وجوارديولا

قارن فيليب لام، قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني، بين جوسيب جوارديولا مدرب الفريق السابق والمدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، وكارلو أنشيلوتي المدرب الحالي للعملاق البافاري، بقوله إن "أنشيلوتي يمنح المنافسين حقاً لا يقدمه بيب". 

وقال لام، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية (السبت): "بيب وكارلو مختلفان، لكن الاثنين ناجحان كل بطريقته الخاصة. جوارديولا هجومي للغاية، يلعب للهجوم وفي نصف ملعب المنافس، لكن مع كارلو الأمر مختلف".

وأكمل قائد بايرن: "مع أنشيلوتي المنافس لديه الحق في امتلاك الكرة.. لكن هذا الحق لم يكن بيب يمنحه للمنافسين، وعند امتلاك المنافس للكرة كان يمكنك خلق مساحات بسهولة.. هذه اختلافات حقيقية ويجب على الفريق أن يتعلم منها".

وعن إمكانية تحقيق بايرن لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مثلما حدث في 2013 تحدث: "نحن في صدارة البوندسليجا ولا نزال في كأس ألمانيا ولدينا فرصة كبيرة في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، كل شيء ممكن".

وكان بيب تولى تدريب العملاق البافاري في الفترة من 2013 إلى 2016 قبل أن يخلفه كارليتو في صيف 2016، حيث قاد الفريق لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس ألمانيا، ويتصدر ترتيب أندية البوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا