برعاية

المنتخب الوطني للكيوكوشنكاي يحقق المركز الأول في بطولة فيجور الدولية | رياضة


	المنتخب الوطني للكيوكوشنكاي يحقق المركز الأول في بطولة فيجور الدولية | رياضة

حقق منتخبنا الوطني للكيوكوشنكاي المركز الأول فرقيا في بطولة فيجور الدولية للاحتراف بالكيوكوشنكاي التي اختتمت مساء الخميس في دولة الكويت بعد أن أحرز ثلاثة ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة بمشاركة أربعة لاعبين فقط.

وقال الدكتور عمار عدنان وهيب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للعبة، إن اللاعبين (محمد إبراهيم واحمد محمد جبار وابراهيم جاسم) حققوا المركز الأول وحصلوا على "حزام البطولة الاحترافية"، فيما حصل اللاعب حسين عمار على المركز الثالث "ميدالية برونزية" في منافسات بطولة فيجور ليت الدولية الثانية التي شاركت فيها منتخبات (الكويت، لبنان، سوريا، فلسطين، السعودية والإمارات والأردن، فضلا عن العراق).

وأضاف وهيب، تمكن أبطالنا من التسيد على المركز الأول فرقيا فيما حل المنتخب الكويتي مستضيف الحدث على المركز الثاني وحصل المنتخب اللبناني على المركز الثالث، مشيرا الى أن اللجنة المنظمة للبطولة اختارت حكمنا الدولي حيدر العتابي أفضل حكم في البطولة نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه ونال أعجاب جميع الحاضرين.

وأستطرد رئيس الاتحاد حديثه بالقول، تم أيضا اختيار نائب رئيس الاتحاد العراقي حيدر أسد في عضوية اللجنة الفنية الدائمة لبطولات الاحتراف التي يشرف عليها الاتحادين الأسيوي والعربي للعبة، مشيرا الى أن النسخة الثالثة للبطولة ستقام في مدينة دبي الإماراتية في مطلع العام المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا