برعاية

رياضة سواريز: تقبلنا قرار لويس إنريكي بالرحيل دون أي مشكلة

رياضة  سواريز: تقبلنا قرار لويس إنريكي بالرحيل دون أي مشكلة

أكد المهاجم الأوروجوائي لبرشلونة، لويس سواريز، أن إعلان مدرب الفريق، لويس إنريكي، الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم "تم تقبله دون مشكلات"، رغم أنه أقر بأنه "تفاجأ قليلا". 

وقال سواريز في تصريحات لبرنامج (الترانسيستور) بإذاعة أوندا سيرو الإسبانية "الحقيقة أننا تفاجأنا قليلا، لم نكن نتوقع ذلك. ولكن هذا القرار نتفهمه ونتقبله. نتفهم القرار نظرا للكثير من الأمور التي حدثت. نتقبل مبررات إنريكي لأن عمل المدرب صعب للغاية. يعمل منذ فترة لساعات طويلة، يحتاج أيضا للراحة، فهو رب أسرة. بالتأكيد هو يريد الاستمتاع بقضاء وقت مع أطفاله. نتقبل الأمر دون مشكلات".

وتطرق بعدها سواريز للحديث عن الليجا الإسبانية حاليا، قائلا "ما نقوم به الآن هو أننا لا نستسلم في أي وقت. هناك أناس قالت إن برشلونة استسلم في الليجا وأعلن خسارته، ولكن ما يحدث على العكس تماما. فنحن واصلنا التحسن. التصريحات كلها كانت أننا لن نلحق بالصدارة. بالطبع كان لابد من الاعتماد على أن يخسر مدريد نقاطا. وبالفعل نجحنا في تحقيق الانتصارات ومدريد بدأ في خسارة النقاط، والآن نعتمد فقط على نتائجنا".

أتلتيكو مدريد يعلن تطورات إيجابية في حالة توريس

وقال سواريز : "الضغط يلاحق الآن ريال مدريد، كما رأينا العام الماضي، كنا متقدمين بـ11 نقطة وأنهينا الليجا بفارق 3 نقاط فقط لصالحنا. الدوري هكذا، هناك أوقات يحقق فيها الفريق العديد من الانتصارات ثم يجيء الوقت ليخسر نقاطا ولا تسير الأمور معه بشكل جيد، ومن الصعب ايجاد حلول لذلك الأمر. نحن عشنا نفس الوضع، ولكن مدريد واحد من أكبر الفرق وسيواصل الصراع حتى النهاية، كما سنفعل نحن، وأيضا إشبيلية، وكذلك الأمر أتلتيكو".

وعن الوضع الصعب الذي يعيشه برشلونة في دوري الأبطال بعد الخسارة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان، وعن ايمانه بإمكانية تحقيق انتفاضة بطولية في العودة على كامب نو، قال: "من لا يؤمن بقدراته لا يمكنه لعب كرة القدم. نحن نؤمن في الفريق. رغم كون الامر صعبا للغاية لكنه ليس مستحيلا. هدفنا هو العودة في النتيجة، أمام باريس الذي يعد أحد المرشحين للقب. إذا ما نجحنا في تسجيل هدفين في الشوط الأول، هذا يجعلهم متوترين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا