برعاية

رياضة أتلتيكو يتعثر مجددا في الليجا

رياضة  أتلتيكو يتعثر مجددا في الليجا

واصل أتلتيكو مدريد مسلسل نزيف النقاط في الليجا بعدما عاد بتعادل إيجابي من ملعب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدف لمثله على ملعب "الريازور" في إطار مواجهات الجولة الـ25 بالدوري الإسباني. 

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدف أحرزه المهاجم الروماني فلورين أندوني مبكرا وبعد بداية اللقاء بـ12 دقيقة مستغلا خطأ حارس الأتلتي، السلوفيني يان أوبلاك، في تنفيذ ركلة المرمى ليقطعها اللاعب الروماني ويتوغل داخل المنطقة قبل أن يضع الكرة على يمين أوبلاك.

وفي الشوط الثاني، عادل "الروخيبلانكوس" الكفة في الدقيقة 68 بأقدام المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أطلق كرة قوية من خارج المنطقة بعد سلسلة من التمريرات فشل حارس "الديبور" جيرمان لوكس في إبعادها لتسكن الشباك.

وبهذا، يواصل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني مسلسل فقدان النقاط ليبتعدوا عن المنافسة على المركز الثالث الذي يحتله إشبيلية حاليا، بعد الخسارة في عقر دارهم في الجولة الماضية أمام برشلونة، ليصبح رصيدهم 46 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل، فشل "البلانكي أزول" في تحقيق أي انتصار للمباراة السابعة على التوالي ليصبح رصيدهم 20 نقطة يحتلوا بها المرتبة السابعة عشر ويقتربوا أكثر من مناطق الخطر التي لا يفصلهم عنها سوى نقطة وحيدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا