برعاية

الدوري الإسباني | تعادل إيجابي ما بين الديبورتيفو وأتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني | تعادل إيجابي ما بين الديبورتيفو وأتلتيكو مدريد

انتهت مباراة ملعب الريازور ما بين ديبورتيفو لاكرونيا وأتلتيكو مدريد بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ما بين الفريقين، تقدم أندوني لأصحاب الأرض في الدقيقة 13 وتعادل أنتوان جريزمان للآتليتي عند الدقيقة 68 وبذلك يبقى الآتليتي برصيد 46 نقطة في المركز الراعب ويحصد لاكرونيا نقطة جديدة تجعله في المركز السادس عشر مناصفة مع ليجانيس بـ21 نقطة.

تقدم فلورين أندوني لديبورتيفو لاكرونيا في الدقيقة 13 من خطأ دفاعي لأتلتيكو مدريد بعد أن نفذ أوبلاك ضربة مرمى مررها بشكلٍ سيء لخمينيز ليقطعها صاحب الرقم 10 ويتقدم تجاه منطقة الجزاء ويسكنها بيمناه في الشباك.

سنحت بعد ذلك فرصة أخرى للجناح الأيمن كاكوتا من هجمة وصلت به إلى يمين منطقة الجزاء ولكنه قام بلعبها عرضية بدلًا من تسديد الكرة ولم تجد الكرة من يتابعها في المرمى وذلك عند الدقيقة 29.

حاول أتلتيكو العودة بمحاولة فردية من أنخيل كورييا تخطى فيها مدافعين ولكنه في الاخير سدد الكرة أرضية ضعيفة ذهبت بين يدي الحارس خيرمان لوكس، ومرت دقائق الشوط الاول المتبقية بتوتر وارتباك شديد للضيوف في الشق الدفاعي إلى أن انتهى الشوط الاول بتقدم لاكرونيا بهدفٍ وحيد كان بالإمكان أن يضاعفه.

استمر الآتليتي في أداءه الضعيف ولم يهدد مرمى لوكس بفرص حقيقية، سدد جريزمان ضربة حرة اصطدمت بالحائط الدفاعي لفريق لاكرونيا الذي استمر متماسكًا بشكل كبير في الخلف مع القيام بمرتدات.

وعند الدقيقة 65 دخل توريس في مكان جاميرو وسدد فيليبي لويز كرة قوية بيسراه ضربت بالقائم وبعدها بثوان عادل جريزمان للآتليتي بتسديدة يسارية أخرى أكثر دقة ليتعادل الآتليتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا