روني يفتح باب العودة لإيفرتون في الصيف

روني يفتح باب العودة لإيفرتون في الصيف

منذ 7 سنوات

روني يفتح باب العودة لإيفرتون في الصيف

وناديه السابق يؤكد ترحيبه الكامل..

على الرغم من أن النجم الدولي الإنجليزي لفريق مانشستر يونايتد "واين روني" في انتظار تلقي عروض مغرية من الدوري الصيني في نهاية الموسم الحالي إلا أنه يدرس خيار العودة إلى ملعب جوديسون بارك.

وبحسب ما نما إلى علم جول فإن روني يُرحب بفكرة العودة إلى نادي طفولته "إيفرتون" في ظل اقتراب فترته في ملعب الأولد ترافورد من نهايتها، ولا يتوقع أن يُمانع اليونايتد مع فكرة رحيله في نهاية هذا الموسم.

كان إيفرتون قد حاول استعارة روني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن اللاعب أصر أنه لا يزال له دور ليلعبه خلال الأشهر المقبلة خاصة وأن المدرب جوزيه مورينيو عارض فكرة خروجه إلى الصين الشهر الماضي.

وأبدت عدد كبير من الأندية الصينية اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في الأسابيع الأخيرة ومن المرجح أن يحاول مرة أخرى هذا الصيف. ويُعتقد بأن فرصة بقاء روني في شمال غرب إنجلترا تعطيه حافزًا عندما يتعلق الأمر بتقرير مستقبله بغض النظر عن الاعتبارات المالية -يحصل واين حاليًا على 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع في مانشستر-، وهو ما سيجعل إيفرتون يدرس إمكانية تقديم عقد براتبٍ كبير له.

من جانبه عبر مدير كرة القدم في نادي إيفرتون السيد ستيف والش بأنه سيكون مستعدًا للتوصل إلى اتفاق مع روني "إذا سنحت له الفرصة للعودة والجلوس مع الجميع للاتفاق، إذا سيكون أمرًا يمكننا النظر إليه".

الخبر من المصدر