برعاية

نجم سان جيرمان يرفض تمديد تعاقده وينتظر برشلونة

نجم سان جيرمان يرفض تمديد تعاقده وينتظر برشلونة

دائما ما كان البرازيلي ماركينيوس كوريا أحد اللاعبين الذين يتابعهم فريق برشلونة الإسباني على مدار المواسم الماضية، وحاول التعاقد معه في أكثر من مرة، ولكن فريقه الحالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض التفريط في موهبته، خاصة أنه يعتبر حلا لحاضر ومستقبل الفريق في الخطوط الخلفية.

ويبدو أن ماركينيوس (22 عاما) يرغب في تغيير الأجواء في الفترة المقبلة، وهو ما دفعه لرفض عرض تمديد التعاقد مع الفريق الباريسي، بالرغم من أنه تحول إلى أحد الوجوه الأساسية في تشكيلة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، إلى جانب مواطنه تياغو سيلفا، ليثبت أنه سيكون أحد أهم المدافعين في الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن المفاوضات بين الطرفين لا تسير بالشكل المنتظر، وأن إدارة الفريق الباريسي، رفضت المطالب المادية للاعب، للتوقف لوقت طويل بعد أشهر من المحاولات، وهو ما قد يفتح الطريق أمام البرسا، لدعم خطوطه الخلفية بموهبة واعدة، يحتاجها الفريق في المواسم المقبلة.

وستحاول إدارة "البلاوغرانا" في الفترة القادمة إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفريق، وألا يمدد تعاقده مع سان جيرمان، خاصة أن عقده الجاري ينتهي في يونيو/حزيران 2019، وتمديد فترة تعاقده قد يزيد من قيمة الشرط الجزائي، ويصعب مهمة رحيله بالسعر المناسب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا