برعاية

رياضة ختام فعاليات دورة إدارة المرافق والفعاليات الرياضية الإماراتية

رياضة  ختام فعاليات دورة إدارة المرافق والفعاليات الرياضية الإماراتية

دورة إدارة المرافق والفعاليات الرياضية الإماراتية

اختتمت  الخميس دورة إدارة المرافق والفعاليات الرياضية للمستوى "B" التي نظمتها أكاديمية اتحاد كرة القدم الإماراتية بالتعاون مع لجنة دوري المحترفين الإماراتية والأكاديمية الأمريكية للرياضة.

وحضر الدورة عدد من المسؤولين كان بينهم وليد الحوسني المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين الإماراتي، ومشاركة العاملين في الأندية الإماراتية وشركات كرة القدم، بمقر أكاديمية اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي.

وهدفت الدورة التي استمرت لـ 10 أيام إلى تعريف المشاركين بالعناصر الأساسية في صناعة الأحداث الرياضية لضمان نجاحها، وكيفية تطويرها على مستوى التسويق والترويج، والتعامل مع المخاطر والتحديات خلال فترة تنظيم الفعالية، وفي إطار استكمال برنامج الدورة، تمت زيارة مرافق نادي النصر الإماراتي بالتنسيق مع شركة النصر لكرة القدم.

ويأتي تنظيم الدورة في إطار خطط لجنة دوري المحترفين الإماراتي الهادفة إلى تأهيل وتدريب الكوادر العاملة بالأندية الإماراتية وشركات كرة القدم، وامتداداً لجهود اللجنة التي نظمت العديد من الدورات المتخصصة للمساهمة في بناء وتطوير قدرات العاملين بالأندية وذلك بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم ضمن اتفاقية الشراكة التي تربط الطرفين.

يذكر أن لجنة دوري المحترفين حرصت على تكريم المشارك المثالي في الدورة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا