برعاية

الليجا | فالنسيا يواصل التوهج على أرضه ويحقق فوزًا ثمينًا على ليجانيس

الليجا | فالنسيا يواصل التوهج على أرضه ويحقق فوزًا ثمينًا على ليجانيس

الخفافيش تواصل التحليق في الميستايا...

خرج فالنسيا بفوز غال جدًا من أمام ليجانيس بهدف نظيف من توقيع المدافع الفرنسي "مانجالا" وذلك في المباراة المثيرة التي أقيمت على أرضية ميدان "ميستايا" لحساب الجولة ال25 من الدوري الإسباني.

وصعد الخفافيش بهذا الانتصار الثالث  على التوالي على أرضهم للمركز ال12 في جدول الترتيب بـ 29 نقطة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة ال21 في المركز ال16.

وبعد بداية هادئة غلب فيها الحيطة والحذر على أداء الفريقين، انطلق فالنسيا نحو الهجوم ضاغطًا بقوة وصانعًا فرصًا كثيرًا عن طريق الكرات العرضية والتي كاد "زكريا بقالي" في الدقيقة ال20 أن يستغل إحداها، إذ ارتقى ببراعة أعلى من الجميع منقضًا على الكرة، برأسه، لكنه افتقد لشيء من الدقة، إذ اعتلت كرته العارضة قليلاً.

وعاود "منير" المحاولة بعد 5 دقائق، إذ تمركز بذكاء ليوجه عرضية "جايا" بتسديدة قوية نحو المرمى، لكن كرته ارتطمت في الوهلة الأخيرة بأحد المدافعين مؤجلة الهدف للدقيقة ال30 من ركنية حصل فيها نوع من الدربكة في منطقة الجزاء، قبل أن ترتد الكرة من الحارس ويسكنها الفرنسي "مانجالا" الشباك.

واستمر الخفافيش على نفس النهج الهجومي، إذ كانوا يعتمدون في جل هجماتهم على الاختراق من الأطراف مع توجيه العرضيات والتمريرات الجانبية، لكن دفاع الضيوف كان يقظًا وقطع كافة الكرات عن مناطقه جاعلين الشوط الأول ينتهي على وقع نفس النتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا