برعاية

رياضة المحمدي يحذر ليستر قبل مواجهة البريميير ليج

رياضة  المحمدي يحذر ليستر قبل مواجهة البريميير ليج

أكد المصري أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق هال سيتي، أن هدف فريقه من مواجهة ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، السبت المقبل، هو تحقيق الفوز ولا شيء غيره. 

وقال المحمدي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي الثلاثاء "هدف الفريق في هذه المباراة هو العودة بالنقاط الثلاث من ملعب ليستر، ونتائجنا في الشهر الأخير تمنح الثقة للاعبين والنادي والإدارة الفنية والجماهير".

وأكمل الدولي المصري: "لقد قدمنا مباريات جيدة ضد فرق قريبة منا في جدول الدوري، وعلينا الآن جلب المزيد من النقاط، ونحن نتأهب لهذا اللقاء، وسيكون يوماً صعباً في ليستر، لكننا نتحضر له من أجل الهروب من الوضع الذي نحن فيه".

وأضاف: "أحياناً يكون تغيير المدرب أمراً جيداً، وأحياناً يكون سيئاً.. لكن علينا التركيز على أنفسنا وما يتوجب علينا عمله في المباراة"، وذلك تعليقاً على إقالة المدرب الفائز بلقب البريميرليج الإيطالي كلاوديو رانيري من تدريب ليستر. 

ويلتقي هال مع ليستر بمعقل ليستر (ووكرز ستديوم) في إطار الجولة 27 من عمر البريميرليج، علماً بأن هال حقق في شهر فبراير انتصاراً على ليفربول وتعادل مع مانشستر يونايتد وبيرنلي وخسر من أرسنال.

ويحتل هال المركز الـ19 في ترتيب أندية البطولة الإنجليزية بفارق 3 نقاط عن ليستر صاحب المركز الخامس عشر.

وأتبع: "الروح في الفريق عالية للغاية، ولقد وجدت ثقة كبيرة بين اللاعبين عند عودتي من كأس الأمم الأفريقية، وهذه الروح بيننا ستكون في غاية الأهمية في المراحل الأخيرة من الموسم.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا