برعاية

رياضة العروض المغرية تنهال على نجم منتخب الجزائر

رياضة  العروض المغرية تنهال على نجم منتخب الجزائر

دخل نادي أوليمبيك ليون الفرنسي على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع رياض بودبوز، نجم منتخب الجزائر وفريق مونبلييه الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

وأشارت تقارير صحيفة فرنسية إلى أن جون ميشال أولاس، رئيس ليون، أعرب عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، غير أن هذه الرغبة قد لا تتحقق في ظل سعي لويس نيكولين، الرجل القوي لمونبلييه، لبيعه لأحد الأندية الإنجليزية الغنية التي ترغب في ضمه، حيث سعى ناديا سوانزي وسندرلاند لضمه خلال الانتقالات الماضية، لكنه رفض لرغبته في الانتقال لناد كبير.

وكان بودبوز خطف الأضواء بشكل خاص خلال منافسات النسخة الحالية للدوري الفرنسي بتسجيله 7 أهداف وصناعته 8 أخرى، ليسهم في 15 هدفا من جملة 39 سجلها فريقه في الموسم.

هذا التألق جعل اللاعب يحتل المركز الثاني في ترتيب موقع "هوسكورد" الخاص بأفضل لاعبي الدوري الفرنسي، بمعدل تنقيطي 7.64 من 10، على بعد 0.16 نقطة فقط من نجم ليون ألكسندر لاكازيت.

يشار إلى القيمة التسويقية لرياض بودبوز ارتفعت بشكل قياسي خلال الأشهر الأخيرة، في موقع ترانسفير ماركت المختص بتقييم اللاعبين، لتصل إلى مبلغ 7.5 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 4.5 مليون يورو في بداية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا