برعاية

رياضة جابياديني يحمل ساري مسؤولية رحيله عن نابولي

رياضة  جابياديني يحمل ساري مسؤولية رحيله عن نابولي

كشف الإيطالي مانولو جابياديني، هداف ساوثهامبتون في المباريات الأخيرة، الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن نابولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث حمل ماوريتسيو سارى مدرب فريق الجنوب الإيطالي المسؤولية عن هذا الأمر. 

وقال جابياديني، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "تجربتي في نابولي يمكن تقسيمها إلى قسمين، القسم الأول مع المدرب السابق رافائيل بينيتيز، حيث إن الأشهر الـ6 الأولى لي مع الفريق تحت قيادته كانت جيدة، إذ إنه كان شجاعا وصريحا فيما يخص عملية التدوير في تشكيل الفريق، سواء في الدوري أو بطولات الكؤوس".

وأضاف: "ساري اتبع طريقا آخر، حيث ركز دائما على نفس التشكيل الذي يلعب به، بينما ترك البعض الآخر في حالة انتظار، وكان الأمر واضح المعالم فيما يخص الأساسيين والاحتياطيين، وبالتأكيد فإن الذين ظلوا كثيرا خارج التشكيل لم يكونوا مسرورين".

وأكمل: "اعتبر ساري واحدا من أفضل المدربين الذين عملت معهم، ولكن لم تكن هناك أبدا علاقة ود بيني وبينه، وبالنسبة لي فإن العلاقات الإنسانية تأتي قبل أي شيء آخر، حيث إنني أحب الأشخاص الذين يقولون لك الأشياء في وجهك، وبالنسبة لي هذه قاعدة أساسية في الحياة، وليس فقط في كرة القدم ولكن أيضا بشكل عام".

وأتم: "ما أقوله ينطبق بشكل واضح على سياسة بينيتيز، والتي جلبت إلى نابولي كأس إيطاليا وكأس السوبر، ولا أعتقد أنه كان على خطأ، عموما لا تزال تجربة نابولي أساسية في حياتي، ولا أعتبر ما حدث فشلا لأنه عندما تكون في مكاني وتسجل 25 هدفا، فإن الأمر يبدو مريحا بالنسبة لي".

يذكر أن جابياديني البالغ من العمر 25 عاما انتقل في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية إلى ساوثهامبتون قادما من نابولي مقابل نحو 15 مليون جنيه إسترليني، واستطاع خطف الأضواء بتسجيله 5 أهداف في 3 مباريات مع الفريق، بواقع 3 في الدوري الإنجليزي وهدفين في كأس الرابطة المحترفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا