برعاية

غولدبرغ يتحدى اوينز تريبل اتش يهدد رولنز سترومان وراينز يخربان الحلبة

غولدبرغ يتحدى اوينز تريبل اتش يهدد رولنز سترومان وراينز يخربان الحلبة

لم تمض فعاليات عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، دون العديد من المفاجآت والمواجهات الكلامية من جهة، والميدانية من جهة ثانية. هذا بالتحديد ما حصل وكانت بدايته بتحدٍ اطلقه غولدبرغ للبطل الدولي كيفن اوينز لانهاء الامور بينهما قبل المواجهة المنتظرة الاحد المقبل خلال فعاليات "فاست لاين". ولم يتأخر اوينز للرد على هذا التحدي، فظهر وكان اكثر من مستعد للمواجهة، الا انه تراجع في اللحظة الاخيرة، لتقتصر المواجهة على الكلام فقط.

مواجهة كلامية اخرى شقت طريقها بشكل مفاجىء واتت خلال كلام وجهه سيث رولنز الى المشجعين للحديث عن وضعه الصحي وامكان عودته الى الحلبة بعد الاصابة التي تعرض لها. وجلس رولنز وهو يضمد ركبته، فيما كان العكاز الى جانبه، واعلن ان الاطباء لن يسمحوا له بالظهور في فعاليات "راسلمانيا". وحينها، بشكل مفاجىء، اطل تريبل اتش والى جانبه ساموا جو واكد ان رولنز لن ينجح في الاشتراك بفعاليات "راسلمانيا"، وحذره من عدم تحديه والا... لكن راينز لم يمتثل واكد انه سيشارك في "راسلمانيا" وسيواجه تريبل اتش مهما كان الثمن.

اما الحدث الابرز خلال عرض "الرو" فكان حفل توقيع كل من براون سترومان ورومان راينز على المواجهة بينهما يوم الاحد المقبل. بداية، كان المدير العام للعرض ميك فولي امام الطاولة التي تحضرت ليوقع المصارعان العقد، وجاء سترومان ووقّع ولكنه لم يحترم فولي، فما كان من الاخير الا ان طلب منه معاملته باحترام، وتوترت الامور الى ان ظهر رومان راينز من بعيد، فنزل سترومان لملاقاته امام الحلبة، واندلعت مواجهة قوية بينهما انتقلت الى مدرجات المشاهدين واستعمل خلالها راينز كل ما يملك من ضربات رمح ولكمات خارقة، ليصعد بعدها الى الحلبة للتوقيع. الا ان سترومان وعلى عكس التوقعات، عاد الى الحلبة وواجه راينز، وقذف به الى الحبال، فاصطدم راينز بقوة بالزاوية التي تربط الحبال ما ادى الى كسرها وتراخي الحبل العلوي للحلبة. ومع الاذية التي لحقت براينز، ترك سترومان الحلبة، ليتفاجأ وهو في آخر الممر باصرار راينز على التوقيع على العقد رغم كل ما حصل، ورغم عدم قدرته على الوقوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا