برعاية

رياضة مواجهة جلادباخ "المتألق" فأل خير لهامبورج "المتذبذب"

رياضة  مواجهة جلادباخ "المتألق" فأل خير لهامبورج "المتذبذب"

تحمل مواجهة ربع نهائي كأس ألمانيا بين هامبورج وضيفه بروسيا مونشنجلادباخ (الأربعاء) بملعب آيمتيش آرينا فألا حسنا لأصحاب الأرض الذين يعانون من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ولم يلتق الفريقان في بطولة كأس ألمانيا منذ 31 مارس 1987، وهي البطولة التي توج بها هامبورج لتكون آخر بطولة كأس من جهة، وآخر بطولة يحققها الفريق بشكل عام من جهة أخرى، وهو الفأل الجيد لضحية بايرن ميونيخ الأخيرة.

وخسر هامبورج بثمانية أهداف نظيفة (السبت) أمام بايرن ميونيخ في الجولة رقم 22 من عمر البوندسليجا، ليصبح صاحب أسوأ دفاع في المسابقة بتلقي 45 هدفاً.

ولم يتأهل هامبورج إلا مرة واحدة لنصف نهائي كأس ألمانيا منذ مواجهة جلادباخ في بطولة 1987، وبالتحديد عام 2009، بينما تأهل جلادباخ 3 مرات للمربع الذهبي في آخر 30 سنة وذلك أعوام: 2001 و2004 و2012.

ومما يزيد من الفأل الخير لهامبورج في مواجهة الأول من مارس أن الفريق لم يخسر على ملعبه في آخر ست مباريات في المسابقة، بالإضافة إلى حقيقة أن جلادباخ لم ينتصر خارج الديار في الموسم الحالي إلا مرتين.

وفي مباراتهما في الدور الأول للبوندسليجا، تعادل الفريقان سلبياً، علماً بأن هامبورج يحتل المركز السادس عشر في ترتيب أندية الدوري، أما جلادباخ فيأتي في المركز العاشر ونجح في التأهل لدور الـ16 للدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا