برعاية

يوفنتوس يحضّر بديل أليغري تحسباً لرحيله إلى برشلونة

يوفنتوس يحضّر بديل أليغري تحسباً لرحيله إلى برشلونة

أثارت شائعات عن إمكانية انتقال المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليغري لتدريب برشلونة، القلق في صفوف فريقه الحالي، يوفنتوس، وهو ما دفع الإدارة للبحث عن البديل الأنسب في الفترة الحالية، ويقع الخيار على مدرب روما الحالي، لوسيانو سباليتي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من فريق برشلونة، إلى أن الإدارة الكتالونية تبحث إمكانية التعاقد مع مدرب يوفنتوس الحالي، والذي يقدم أداء مميزا مع الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، وهو ما يأتي في التوقيت الذي لا يمر فيه المدرب بأفضل فتراته على صعيد العلاقة مع اللاعبين.

وارتبط اسم أكثر من مدرب في الفترة الأخيرة بتدريب برشلونة، بعدما زادت التوقعات برحيل المدرب لويس إنريكي بنهاية الموسم الجاري، بسبب تراجع أداء الفريق، واقتراب خروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة في ذهاب ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت التقارير أن أليغري قد يكون مرشحا بقوة للفوز بهذا المنصب، وذلك بفضل علاقته الجيدة بالمدير الرياضي للفريق الكتالوني، أريدو برايدا، حيث عملا سويا في ميلان الإيطالي، في السنوات الماضية، قبل أن ينتقل المدرب لتولي قيادة اليوفي، ويتعاقد الإداري المخضرم مع البرسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا