برعاية

وصيف دوري أبطال آسيا يبحث عن الفوز الأول في البطولة

وصيف دوري أبطال آسيا يبحث عن الفوز الأول في البطولة

بعد تعادل مخيب أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني

يأمل نادي العين الإماراتي وصيف البطل العام الماضي في تصحيح المسار عندما يحل ضيفا على بونيودكور الأوزبكي بعد تعادل مخيب في الجولة الأولى، بينما يتطلع لخويا والريان لمواصلة بدايتهما القوية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واكتفى الفريق العيناوي بالتعادل 1-1 على أرضه مع ذوب آهان الإيراني في مستهل مشواره بالمجموعة الثالثة، لكنه سيكون المرشح الأقوى للفوز أمام بونيودكور الأوزبكي الذي خسر صفر-2 أمام الأهلي بطل السعودية في مباراته الأولى لتمتد مسيرته الخالية من الانتصارات في دوري الأبطال إلى 15 مباراة متتالية.

وحصل العين على فترة راحة بعد مواجهته ضد ذوب آهان يوم الثلاثاء الماضي، ولم يخض أي مباراة في الدوري خلال تلك الفترة مع تطلع مدربه الكرواتي الجديد زوران ماميتش لتحقيق انتصاره الأول في دوري الأبطال.

وفي نفس المجموعة يواجه نادي الأهلي السعودي نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، بعمان بعد غد الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي مع ذوب آهن بدوري أبطال آسيا، ولكن سبق للأهلي مواجهة عدة فرق إيرانية في البطولة الآسيوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا