برعاية

الجزيرة الإماراتي يسعى لتصحيح المسار و لخويا القطري للتمسك بالصدارة

الجزيرة الإماراتي يسعى لتصحيح المسار و لخويا القطري للتمسك بالصدارة

في منافسات دوري أبطال آسيا

أدى فريق الجزيرة الإماراتي تدريباته أمس على استاد محمد بن زايد استعداداً للموقعة المرتقبة مع ضيفه استقلال خوزستان الإيراني، حيث يأمل في عبور المواجهة المهمة في المحطة الآسيوية الثانية، لتصحيح مساره في البطولة وانتزاع ثلاث نقاط يحسن بها ترتيبه في المجموعة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام لخويا القطري.

وجاءت تحضيرات الجزيرة للمباراة قوية على مدار الأيام الخمسة الماضية من خلال حصص تدريبية صباحية ومسائية لاستعادة اللياقة البدنية، أكدت الجاهزية للمباراة، وتدرب الفريق باستاد محمد بن زايد بدلاً من ملاعب قصر الإمارات التي شهدت معسكر مانشستر سيتي.

وركز الهولندي تين كات المدير الفني على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة الفريق أمام لخويا، بالإضافة إلى حل مشكلة عدم تسجيل الثنائي علي مبخوت وإلتون إلميدا، من خلال وضع الحلول المناسبة التي تدعم خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يخوض الجزيرة المباراة بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام لخويا، مع إمكانية الدفع بخلفان مبارك والكوري بارك في الشوط الثاني، ويحدد تين كات التصور النهائي في الحصة التدريبية الختامية اليوم.

وفي نفس المجموعة أكد فتحي الجبال المدير الفني لنادي الفتح السعودي أن مواجهة النموذجي أمام لخويا القطري، لن تكون سهلة، وخاصة أن الأخير مرشح لتخطي دور المجموعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا