برعاية

أهلي دبي و التعاون السعودي يبحثان عن الصدارة المبكرة في الآسيوية

أهلي دبي و التعاون السعودي يبحثان عن الصدارة المبكرة في الآسيوية

قبل ثاني جولات دوري أبطال آسيا

أختتم النادي الأهلي الإماراتي تدريباته استعداداً للقاء مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي غداً، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، ويتدرب الفريق على ملعب استاد لوكوموتيف، الذي يسع 15 ألف متفرج.

وحرص الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، على تنفيذ الخطة التي يواجه بها لوكوموتيف، التي تعتمد على الحذر الدفاعي في الشوط الأول، حيث يتوقع أن يبدأ أصحاب الأرض، بهجوم سريع وقوي رغبة في تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة على ملعبهم وبين جماهيرهم.

ويأمل الجهاز الفني للأهلي في الخروج بنتيجة طيبة تدعم موقف الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، واستمرار المعنويات العالية للاعبين، حتى المواجهة الثالثة في المجموعة، أمام التعاون 13 مارس المقبل، في استاد راشد بدبي.

وفي نفس المجموعة يسعى نادي التعاون السعودي تحقيق نتيجة جيدة عندما يقابل فريق استقلال طهران الإيراني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بسلطنة عمان ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويبحث الفريق التعاوني في مشواره الآسيوي الأول تحت إشراف مدربه الروماني كونستانتين جالكا ، عن تحقيق فوزه الثاني بعد الأول على فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني بهدف دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا