برعاية

رياضة التعاون يستنجد بالجماهير العمانية أمام استقلال طهران

رياضة  التعاون يستنجد بالجماهير العمانية أمام استقلال طهران

يخوض التعاون السعودي ثاني مواجهاته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أمام استقلال طهران الإيراني في سلطنة عمان، بسبب التوتر السياسي بين البلدين، وهو ما دعا حارس الفريق سلطان الغامدي لطلب الدعم من جماهير السلطنة الشقيقة من أجل تخطي عقبة منافسه. 

وقال الغامدي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء (الأحد): "نحتاج مساندة الجماهير العمانية الشقيقة لنا في هذه المباراة، ونثق في أنها ستكون حاضرة. سنقدم كل ما نملك لتحقيق الفوز".

وأضاف الحارس الذي استهل فريقه مشواره الآسيوي بالفوز 1-صفر على لوكومتيف الأوزبكي الاثنين الماضي "جاهزون لهذه المواجهة. لدينا الطموح بالفوز ومواصلة المستويات والنتائج المميزة".

ويبدو أن جالكا مدرب التعاون يدرك جيدا أسلوب الاستقلال الذي خسر في الجولة الافتتاحية 1-2 أمام الأهلي الإماراتي بعد هدف في اللحظات الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في دبي.

وقال جالكا "الاستقلال فريق قوي ومتمرس ويتميز بالكرات العالية. فريقي جاهز للمواجهة ولدينا طموح بالفوز والتأهل.. هذه مباراة خط الوسط ومن يتحكم في الوسط يفوز بالمباراة."

وأضاف "نعرف جيدا قوة الاستقلال كما هو حال باقي الفرق المشاركة بالبطولة. الاستقلال يلعب بأسلوب الاستحواذ والكرات الطويلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا