برعاية

رئيس العدالة : هدفنا ملاقاة الأهلي في “الجوهرة”

رئيس العدالة : هدفنا ملاقاة الأهلي في “الجوهرة”

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي العدالة م. عبدالعزيز المضحي عن سروره لبلوغ فريق العدالة الكروي ربع نهائي مسابقة كأس الملك في إنجاز غير مسبوق للنادي وقال :”طموحنا لن يتوقف عند الوصول لهذا الدور، ونسعى للمواصلة وصنع مجد آخر وأكبر لهذا الكيان، بيد أن لدينا الرغبة الأكيدة لضرب موعد مع النادي الأهلي في دور النصف النهائي ومواجهته في “الجوهرة” بيد أننا لا نقلل من فريق الفيصلي الذي سنواجهه في دور الربع نهائي على أرضه، لكننا عاقدون العزم للفوز عليه والمضي قدماً ومواجهة الأهلي في حال هو الآخر كسب وج من الطائف”.

وعن مواجهة الطائي قال :”مباريات الكؤوس مختلفة عن الدوري، لذا كانت قوية ومثيرة من الجانبين وسجل فيها سبعة أهداف جميعها في غاية الروعة، والحمد لله حسمنا الموقف في النهاية، بيد أني أشكر الجماهير العدلاوية على الحضور والمساندة في اللقاء فكان لهم دور فعال في الفوز، ولا أنسى الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الجمهور الذي قام بحملة كبيرة قبل اللقاء حققت النجاح الكبير ولله الحمد”.

وتحدث حول المردود المادي للحضور الجماهيري للقائي الباطن والطائي اللذين أقيما في الأحساء وقال :”النادي لم يحقق أي مردود من اللقاءين، لتنازل النادي عن دخله والدخول المجاني للجماهير،بموافقة اتحاد اللعبة، وحسب الأنظمة للمسابقة أن هناك مبلغ مادي لكل فريق يتخطى كل مرحلة من المسابقة وهذا فائدتنا من هذا الجانب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا