برعاية

برشلونة يبعث برسالة لإيسكو

برشلونة يبعث برسالة لإيسكو

ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة الفريق الكتالوني قد تواصلت مع لاعب خط وسط ريال مدريد “إيسكو ألاركون”، الذي يعيش فترة شك مع النادي الملكي في ظل قلة الاعتماد عليه من زين الدين زيدان، ما دفعه للتفكير في تغيير الأجواء.

ويتنهي العقد الحالي للدولي الإسباني مع ريال مدريد في عام 2018، واللاعب ووكيل أعماله، الذي هو والده، قد قررا التريث حتى نهاية الموسم، لتقييم وضع إيسكو و معرفة خطط زين الدين زيدان المستقبلية اتجاهه، قبل النظر في أي عرض من ريال مدريد للتجديد.

ويحاول النادي الكتالوني استغلال هذا الوضع وإقناع إيسكو بالتوقيع للفريق. وحسب نفس المصدر إدارة برشلونة أرسلت بالفعل رسالة لصاحب (24 عاما) تؤكد فيها اهتمامها بضمه، لكن من الصعب أن تقدم على أي خطوة عملية حاليا للتعاقد معه، بسبب أن ريال مدريد سيرفض بيعه للمنافس المباشر، ومن جهة آخرى النادي لن يكون قادرا على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده و البالغة 150 مليون يورو.

برشلونة في رسالته التي بعثها عن طريق وسطاء من محيط اللاعب، لتجنب أي مشاكل مع ريال مدريد، طلب من إيسكو الصبر حتى نهاية عقده في عام 2018، إن كان يريد الانضمام لبرشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا