برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | بايرن ميونيخ × هامبورج

رجل رائع - رجل مخيب | بايرن ميونيخ × هامبورج

اختبارات جول للأفضل والأسوأ في اكتساح البافاري المُعتاد للديناصورات...

اكتسح العملاق الألماني بايرن ميونيخ ضيفه هامبورج بثمانية أهدافٍ نظيفةٍ عصر اليوم السبت ضمن الجولة الـ22 من البوندسليجا على ملعب أليانز أرينا.

وبهذا الانتصار الساحق، رفع البافاري رصيده لـ53 نقطةً واصل بها الابتعاد في صدارة الترتيب بفارق 5 نقاطٍ عن أقرب ملاحقيه لايبزيج الذي فاز بدوره على مضيفه كولن ضمن نفس الجولة، فيما تجمد رصيد الديناصورات عند 20 نقطةً تراجعوا بها للمركز الـ16 الذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية، بفارق نقطتين عن فيردر بريمن الذي ارتقى بالأمس من منطقة القاع للمركز الـ15 عقب فوزه الثمين على مضيفه فولفسبورج.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: آريين روبين – بايرن ميونيخ

 فعل الجناح الهولندي الدولي المخضرم -33 عاماً- كل ما يمكن فعله من فنون كرة القدم لإمتاع جماهير فريقه المحتشدة لمتابعته في ملعب أليانز أرينا بتلك المباراة.

ففضلاً عن عن مشاركته في البناء الهجومي لهدفين من الـ8 التي أحرزها فريقه في ذلك اللقاء، فقد صنع الهدف الخامس بطريقةٍ ساحرةٍ بعد تمريرةٍ منه بعقب القدم لزميله ليفاندوفسكي، قبل أن يختتم اللقاء على طريقته الخاصة، بعدما توغل على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء مراوغاً رقيبه المدافع مافراي، قبل أن يسدد بيسراه أقصى يمين مرمى الضيوف في الزاوية البعيدة عن آدلر قـ87، مُحافظاً على نسقه القوي -رغم تقدمه في السن- حتى نهاية المباراة، ليستحق لقب أروع لاعبي اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا