برعاية

رياضة أوينز يتوعد جولدبرج قبل عرض "فاست لين"

رياضة  أوينز يتوعد جولدبرج قبل عرض "فاست لين"

كيفين أوينز يتحدث إلى الجمهور

تحدث كيفين أوينز، حامل لقب WWE العالمي، في عرض "رو" الماضي عن النزال المرتقب بينه وبين العملاق جولدبرج على لقب البطولة خلال عرض "فاست لين" المقبل.

وجلس أوينز في عرض "رو" على كرسي موضوع على الحلبة وهو يرتدي بدلة ويحمل حزام البطولة على كتفه، حيث قال: "أخيرا تُسلط الأضواء على من يستحق، وأستطيع أن أجيب عن السؤال الذي يدور في رأس كل واحد وهو لماذا يعتقد أوينز أنه سيخرج من عرض (فاست لين) ببطولة WWE العالمية؟.. أتعرفون أنه إذا جاء إليّ شخص وأنا في سن الـ15 وقال لي: (سوف تدافع عن لقب WWE العالمي في الحدث الرئيسي بنزالات الدفع مقابل كل مشاهدة أمام جولدبرج)، كنت سأخبره بأنه مجنون، وذلك ليس لأنني البطل في الحدث الرئيسي لنزالات الدفع مقابل كل مشاهدة.. لا.. لأنني كنت أعرف دائما أن ذلك سيحدث، بل لأن خصمي هو جولدبرج"، وصاح الجمهور باسم جولدبرج عدة مرات.

وأضاف أوينز: "هذه الأغنية تتبع جولدبرج إلى أي مكان يذهب إليه على مر تاريخه، وهي الأغنية التي تجعله يعتقد أنه لا يقهر، وهذه هي الفرصة التي تجعل جولدبرج يعتقد أن كل واحد يصدق هذا الضجيج، ولتخمنوا.. إنني لا أصدق ذلك، وفي الحقيقة لم أصدق الضجيج أبدا حتى إنني لم أكن أهتم وأنا طفل عندما كان جولدبرج يهزم كل مصارع في بطولة العالم للمصارعة WCW في مجرد ثوان، فلم أتأثر أبدا بجولدبرج وقتها وكذلك الآن وإلى الأبد، لكن ماذا بخصوص إحراج جولدبرج لبروك ليسنر وهزيمته في دقيقة و26 ثانية؟.. لقد حدث ذلك لأن بروك لسنر استخف به وجولدبرج حالفه الحظ لكن ذلك لن يحدث لي في عرض (فاست لين) لأنني أعرف بالضبط المتوقع والذي يجب فعله".

وأضاف: "لا أحد يعتقد أن لديّ فرصة للاحتفاظ بلقبي في (فاست لين)، لكني أخمن أنه يجب عليّ فقط أن أثبت أن الجميع مخطئون لأنني أعرف أنني سأخرج من (فاست لين) محتفظا باللقب.. أتعرفون لماذا؟.. أتمنى أن يكون جولدبرج يشاهد ذلك لأنني سأخبرك لماذا.. لأنني لست مضطرا لهزيمتك لكن عليّ أن أصمد أكثر أمامك لأن الحقيقة المعروفة أنه كلما استمر نزال جولدبرج كلما زاد نطاق مكاسب خصمه، والنزال لن يكون أحد نزالات الـ 90 ثانية التي اعتدت عليها، ولن يكون النزال نزالك وإنما نزالي، وفي نزالي ليس عليّ أن أهزمك لكن عليّ أن أكون أكثر ذكاء وحيلة، وكل واحد يعرف بمن فيهم أنت أنه في هذا الجزء لا يمكنك حتى الاقتراب منّي لأني أعرف كيف أخوض النزال أفضل من أي مصارع آخر".

وأضاف: "جولدبرج.. لقد انتظرت سنوات عمري لأصبح بطلا في مؤسسة WWE، وبما أنني أصبحت بطلا فلا يوجد شيء لن أفعله للاحتفاظ بالبطولة.. وأنت تقول إنك عدت إلى المصارعة الحرة لأنك تريد أن تُري زوجتك وابنك وكل الأطفال في أنحاء العالم أن الأبطال المتفردين لا يزالون موجودين، وتريد أن تستخدم لقبي لدعم البطل الصغير الموجود في خيالك، فأنا لن أترك ذلك يحدث لأنني سأجعلك ترى أنت وطفلك وكل واحد أن الأبطال المتفردين غير موجودين".

ووقف أوينز ثم قال: "بيل جولدبرج.. في عرض (فاست لين) كل هؤلاء الناس يستطيعون الغناء لك بكل الطرق التي يريدونها وأنت تستطيع أن تقف على الحلبة أمامي وتقول كما تشاء بطريقتك: أنت التالي، لكنك تضيّع وقتك لأنك لا تعني شيئا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا