برعاية

رياضة عملاق بايرن الجديد: أتعلم من راموس وهوملز

رياضة  عملاق بايرن الجديد: أتعلم من راموس وهوملز

كشف نيكلاس سولي، المدافع العملاق لفريق هوفنهايم والذي سينتقل بنهاية الموسم الحالي إلى بايرن ميونيخ، أنه يستمتع ويتعلم كثيراً بمشاهدة أداء سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد وماتس هوملز لاعب البايرن. 

وقال سولي، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني: "أحاول أن ألعب بأسلوبي، لكني أتابع بعض اللاعبين وأتعلم منهم، سيرخيو راموس أتعلم منه الكثير في الكرات الثابتة، ورغم أنني أكثر طولا منه فإنني لا أسجل منها مثله، تصميمه في الكرات الثابتة رائع، وأحب أيضاً ماتس هوملز وجيروم بواتينج".

وسجل راموس في الكلاسيكو الأخير للريال ضد برشلونة برأسية من كرة ثابتة، وكرر الأمر مرتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 أمام بايرن ميونيخ، وفي نهائي النسخة ذاتها امام أتلتيكو مدريد، ونهائي 2016 أمام الفريق ذاته.

وعن المنافسة مع بواتينج وهوملز في الموسم المقبل تحدث: "المنافسة تساعدني على التحسن دوماً، سأتدرب مع ثنائي فائز بكأس العالم، وسيكون بإمكاني تعلم الكثير منهما. في ميونيخ سأتدرب يومياً مع أفضل اللاعبين وهذا سيساعد على تطوير أدائي".

وكان البايرن أعلن في ديسمبر الماضي بشكل رسمي عن ضم سولي وزميله سيباستيان رودي من هوفنهايم، على أن يتم الانتقال عمليا بنهاية الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا