برعاية

جماهير الطائف تنقل سفيرها لمواجهة الأهلي

جماهير الطائف تنقل سفيرها لمواجهة الأهلي

نجح لاعبو وج في كتابة تاريخ جديد لناديهم بعدما تمكنوا من الفوز على هجر بنتيجة ٣-١ على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، وضربوا موعداً تاريخياً بمواجهة الأهلي على استاد الملك عبدالله في جدة لحساب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي الدمام نجح الاتفاق في الوصول للمرحلة ذاتها بفضل فوزه على الفتح بنتيجة ١-صفر وتأهل لملاقاة التعاون في الدمام، وستُلعب جميع مباريات دور الـ٨ في الثاني من أبريل المقبل.

وقادت جماهير «سفير الطائف» التي احتشدت في ملعب المباراة فريقها لقلب تأخره بهدف، إذ نجح محمد المسيند في تسجيل الهدف الأول بعدما تلقى كرة داخل المنطقة المحرمة سددها بقوة على يسار الحارس محمد المالكي «١٦» ليأتي الرد بعدها من أصحاب الأرض عبر مهاجم الفريق وهدافه الروماني بيتر فوينيا «٤٣».

وفي الشوط الثاني عزز أصحاب الضيافة تقدمهم عبر لاعب الوسط سعيد القرني الذي استلم كرة داخل الصندوق وواجه حارس هجر نواف العتيبي ووضعها على يمينه مسجلاً ثاني الأهداف «٦٦» ليختتم لاعب الوسط نقا البقمي أهداف فريقه بهدف ثالث من كرة مرتدة «٧٣» ليحافظ الفريق الطائفي على تقدمه حتى النهاية وسط أفراح واحتفالات جماهيرية كبيرة.

وفي الدمام، ظهر الشوط الأول بصورة متوسطة ومالت الأفضلية النسبية لمصلحة الاتفاق الذي نجح بالتقدم قبل نهاية الشوط عبر مهاجمه صالح العمري الذي استفاد من مجهود فردي للاعب الوسط محمد الكويكبي ومرر الكرة للعمري الذي سددها قوية اصطدمت بالمدافع علي البليهي قبل أن تأخذ طريقها لشباك الحارس علي المزيدي «٤٣».

وظهرت الحصة الثانية بصورة مثيرة من الجانبين اللذين تبادلا الهجمات وأضاعا العديد من الفرص، ولم تفلح المحاولات الفتحاوية في تعديل النتيجة، في وقت كاد الاتفاق أن يعزز تقدمه في أكثر من كرة مرتدة لينتهي اللقاء اتفاقياً.

من جهة أخرى تختتم اليوم منافسات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بلقاء الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة ضيفه الخليج في مواجهة تبدو متكافئة بين الفريقين اللذين يسعيان لوضع بصمة جيدة في ظل تراجع نتائجهما في "دوري جميل" وينتظر أن يظهر اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين الذين يملكان إمكانات فنية متقاربة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا