برعاية

رياضة لعنة فبراير تضرب نابولي مجددا

رياضة  لعنة فبراير تضرب نابولي مجددا

سيحل نابولي ضيفا على غريمه اللدود نادي روما السبت وموسمه في خطر بعدما ضربته لعنة فبراير للعام الثاني على التوالي. وأنهت سلسلة من 3 هزائم في آخر 4 مباريات فعليا آماله في اللحاق بيوفنتوس المتصدر وتركتهم يكافحون للحاق بروما صاحب المركز الثاني. كما أصبح الفريق على شفا الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا

وبدأ نابولي وهو أكثر فريق سجل أهدافا في الدوري الإيطالي وأكثرها متعة أيضا شهر فبراير الماضي وهو يتأخر بست نقاط عن يوفنتوس المتصدر، لكنه يجد نفسه الان يتأخر بفارق 12 نقطة بعد هزيمة مفاجئة على أرضه السبت الماضي أمام اتلانتا.

وتركتهم هزيمة 3-1 أمام ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال في خطر مغادرة البطولة. كما خبت آماله في التأهل لنهائي كأس إيطاليا بالهزيمة 3-1 يوم الثلاثاء أمام يوفنتوس في ذهاب الدور قبل النهائي.

وهذه الأجواء تكرار غريب لما حدث العام الماضي عندما تصدر نابولي الدوري الإيطالي في بداية الشهر قبل ان يتخلى عن القمة بهزيمة بهدف قاتل 1-صفر أمام يوفنتوس الذي مضى في طريقه لنيل اللقب بعد ذلك. كما أطاح به فياريال من الدوري الأوروبي.

ودخل الموسم الحالي بالفعل مرحلة حرجة. ويتأخر نابولي بخمس نقاط وراء روما وستنهي الهزيمة على الملعب الأولمبي السبت آمالهم في انهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل مباشرة الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وسيخوض الان مباراة الاياب أمام ريال مدريد الثلاثاء قبل أن يستضيف يوفنتوس مرتين في 4 أيام في بداية أبريل منها واحدة في الدوري والثانية في الكأس.

والنبأ السار الآن للمدرب ماوريتسيو ساري الذي لم يتحدث منذ هزيمة يوم الثلاثاء هو عودة المهاجم أركاديوش ميليك من إصابة طويلة في الركبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا