برعاية

رانييري: حُلمي مات يوم أمس!

رانييري: حُلمي مات يوم أمس!

بيان مؤثر من كلاوديرو رانييري بعد إقالته من ليستر سيتي

أصدر المُدرب الإيطالي «كلاوديو رانييري» بيانًا يتحدث من خلاله عن إقالته من تدريب ليستر سيتي، حيث تحدث بكلمات مؤثر عن نهاية حلمه الذي بدا مميزًا في الموسم الماضي بعد أن حقق المعجزة وفاز بلقب الدوري مع الفريق، قبل أن يتدهور حال الفريق في الموسم الحالي.

وكان ليستر سيتي قد أقال المُدرب ذا الـ65 ربيعًا في وقت متأخر من يوم أمس، حيث أكّد أن النتائج السلبية التي حققها الفريق في البريميرليج والتي جعلته يحتل المركز الـ17 بعد مرور 25 جولة من الدوري هي من قادته لذلك القرار الصعب، واصفًا رانييري بأفضل مُدرب في تاريخه.

أفضل مدرب في العالم سنة 2016 أصدر بيانًا ليعلق على ذلك، لكنه تجاهل إدارة النادي بشكل كامل في بيانه «حُلمي مات يوم أمس. بعد الفرح الكبير الذي عشناه في الموسم الماضي والذي تجلى بالفوز بالدوري، كل ما كنت أحلم به هو أن أبقى مع ليستر سيتي، النادي الذي أحبه إلى الأبد. لسوء الحظ، لم أتمكن من تحقيق حلمي.

أريد أن أشكر زوجتي روزانا وعائلتي التي لم تتوقف عن دعمي خلال فترتي مع ليستر. أشكر أيضًا باولو وأندريا اللذين رافقاني في هذه الرحلة، كما لا أنسى ستيف كوتنر وفرانكو جرانيلو اللذين منحاني الفرصة لأكون بطلًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا