برعاية

بالفيديو| المقاصة يعرقل انتصارات #الزمالك بهدف نظيف

بالفيديو| المقاصة يعرقل انتصارات #الزمالك بهدف نظيف

حقق مصر المقاصة فوزاً مهماً على الزمالك بهدف نظيف على ملعب السويس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس للدوري.

بدأت المباراة بقوة من الجانبين ولاحت لهما أكثر من فرصة، أضاع باسم مرسي فرصة التقدم الأولى للزمالك في الدقيقة الرابعة بعد أن علت رأسيته العارضة، رد عليها المقاصة بتسديدة قوية من هشام محمد أبعدها دفاع الزمالك.

سيطر بعدها المقاصة على مجريات الأمور وسدد أكثر من تسديدتين تصدى لهما جنش قبل أن يخطأ جنش في التصدي لكرة عرضية ليطلق حسين الشحات صاروخاً من على حدود منطقة الجزاء استقرت في شباك الزمالك في الدقيقة 18.

تراجع المقاصة بعدها لتأمين الهدف وانطلق لاعبو الزمالك من أجل التعديل ولكن كان كل هجمات الأبيض توقفت عند الحارس أحمد مسعود.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بسيطرة على مجريات الأمور ومرر ستانلي تمريرة أرضية ففي الدقيقة 49 لباسم مرسي كادت أن تشكل الخطورة ولكن مهاجم الزمالك كان متسللاً.

مرر بعدها أيمن حفني تمريرة طولية لباسم مرسي في عمق دفاعات المقاصة قبل أن يخرج الحارس أحمد مسعود من مرماه ليمنع فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 51.

تعرض هشام محمد لإصابة قوية بعد اصطدام قوي بمعروف يوسف توقف على إثرها اللعب في الدقيقة 54.

تدخل بعدها باسم مرسي لإنقاذ فريقه بتغييرين في الدقيقة 55 بدخول حسام باولو ومحمد إبراهيم في مكان باسم مرسي ومعروف يوسف الذي خرج متأثراً بإصابته.

تدخل إيهاب جلال لتأمين مناطقه الدفاعية بإقحام هاني سعيد في مكان جون أنطوي في الدقيقة 61.

اعترض فريق الزمالك بالكامل وجهازه الفني على جهاد جريشة في الدقيقة 65 بعد لمسة يد واضحة على أحمد سامي داخل منطقة الجزاء لم يحتسبها الحكم.

كاد مصر المقاصة أن يصعق الزمالك بالهدف الثاني بعدها بعد عرضية قوية من أحمد الشيخ سددها أحمد محسن قوية بجوار القائم في الدقيقة 66.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا