برعاية

رياضة براي ويت يحسم نزالا ثلاثيا ويحتفظ ببطولة WWE

رياضة  براي ويت يحسم نزالا ثلاثيا ويحتفظ ببطولة WWE

ويت في قفزة على سينا وستايلز

استطاع براي ويت حامل بطولة WWE في عرض "سماكدون" الماضي أن يحتفظ بالبطولة بعدما حسم نزالا ثلاثيا بفوزه على جون سينا البطل السابق، وإيه جيه ستايلز.

وكان دانيال براين قد قرر في نفس ليلة عرض "سماكدون" الماضي إقامة هذا النزال، بعدما قاطع جون سينا وإيه جيه ستايلز احتفال براي ويت بالفوز بالبطولة، وطالب كل واحد منهما بنزال على البطولة.

وقبل بداية النزال قام ليوك هاربر عضو فريق "عائلة ويت" بضرب براي ويت زعيم العائلة، وبدأ النزال باشتباك ستايلز مع سينا الذي ضربه وطرحه أرضا، وقبل أن يواصل ضربه فوجئ سينا ببراي ويت يجذبه إلى خارج الحلبة ويصدم رأسه بالسلم الحديدي، ثم قام ستايلز بالقفز من على الحلبة وضرب براي ويت، قبل أن يصعدا على الحلبة، واستمر ستايلز في توجيه الضربات إلى ويت ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واستمر اشتباك ويت وستايلز بينما كان سينا خارج الحلبة، وصمد ويت قبل أن يضرب ستايلز بقوة، ودفعه إلى خارج الحلبة، ليجد سينا قد صعد فقام بتوجيه ضربات متتاليه إليه.

وحمل سينا ويت ثم هوى به على أرض الحلبة، وما كاد ويت يوجه ضربة إلى سينا حتى فوجئ بستايلز يطير في الهواء ويوجه إليه ضربة قوية أسقطته على أرض الحلبة، واشتبك ستايلز وسينا الذي حاول تثبيت أكتافه لكنه فشل بينما كان ويت ملقى على أرض الحلبة.

وامتد الاشتباك إلى خارج الحلبة حيث ضرب ستايلز براي ويت ثم وضعه على طاولة الإذاعة وصعد على الحواجز الموجودة أمام الجمهور ثم قفز عليه بضربة قوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا