برعاية

مفاجأة...الحدادي يقترب من العودة لبرشلونة

مفاجأة...الحدادي يقترب من العودة لبرشلونة

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن اللاعب المغربي الأصل، منير الحدادي، قريب من العودة لناديه برشلونة، بعد فترة إعارة ناجحة للغاية مع فريق فالنسيا كان آخرها الظهور الرائع أمام ريال مدريد في المباراة التي فاز فيها "الخفافيش" 2-1 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية خبرا أكدت فيه أن نادي فالنسيا لا يفكر في تفعيل خيار إعادة شراء اللاعب منير الحدادي من النادي الكتالوني وذلك بسبب وجود أولويات أخرى لديه أكثر أهمية.

وقالت الصحيفة إن المهاجم أقرب للعودة إلى ناديه برشلونة بعدما انتقل لفالنسيا على سبيل الإعارة، رغم أن فالنسيا يملك خيار أحقية شرائه بقيمة 12 مليون يورو.

ويفضل نادي فالنسيا عوضا عن شراء الحدادي، دفع 16 مليون يورو في شهر حزيران/يونيو الصيف المقبل لمهاجمه الإيطالي زازا الذي انضم إلى الخفافيش خلال سوق الانتقالات الشتوية ويقدم أداء هجوميا لافتا في الوقت ذاته.

ومن بين الأسباب التي لا تشجع فالنسيا على إبقاء الحدادي أنه سيكون لديه التزام مالي يقضي بدفع مبلغ 20 مليون يورو لصالح المفوضية الأوروبية كغرامة مالية، وهو ما يدفع لعدم تفعيل بند الشراء ليعود اللاعب لناديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا