برعاية

رياضة ريال مدريد يدفع ثمن البداية الضعيفة

رياضة  ريال مدريد يدفع ثمن البداية الضعيفة

ثبتت صحة مخاوف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بشأن افتقار فريقه للقوة في بداية المباريات ما يؤدي إلى كثير من المشكلات للفريق في نهاية الأمر. 

وبدا دفاع ريال مدريد ضعيفا الأربعاء على أرض بلنسية الذي يخوض واحدا من أسوأ مواسمه منذ سنوات ما سمح لأصحاب الأرض بتسجيل هدفين في أول 9 دقائق ويفوز 2-1.

وبمجرد أن بدأ ريال مدريد في إحكام قبضته على الصدارة وجد نفسه متصدرا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وله مباراة مؤجلة.

وما يقلق المدرب زيدان أن فريقه - الذي حقق رقما قياسيا اسبانيا بعدم الخسارة في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات قبل الخسارة 2-1 على أرض اشبيلية منتصف الشهر الماضي - خسر مرتين في 6 مباريات وفاز مرة واحدة في أخر خمس مباريات خارج ملعبه بالدوري.

وفقد الفريق فرصة أخرى للضغط على برشلونة الذي تلقى خسارة مذلة 4-صفر على ملعب باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي في دوري الأبطال.

وتعرض لويس إنريكي مدرب برشلونة وبعض لاعبيه لصيحات استهجان خلال الفوز الصعب الأحد الماضي على ملعبه أمام ليجانيس عندما سجل ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ليمنح الفريق الكتالوني الانتصار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا