برعاية

رياضة مدرب سوسيداد: برشلونة قادر على العودة مع إنريكي

رياضة  مدرب سوسيداد: برشلونة قادر على العودة مع إنريكي

قال اوزيبيو ساكريستان المدير الفني لنادي ريال سوسيداد، واللاعب السابق في برشلونة، إن الفريق الكتالوني "قادر على التغلب" على الأوضاع الحالية، مبرزا أنه يرى البرسا "منافسا دائما على حصد الألقاب". 

وجاء تعليق ساكريستان على البرسا ومدربه لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مباراة فريقه الجمعة أمام لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مدرب ريال سوسيداد، الذي كان أحد عناصر "فريق الأحلام" ببرشلونة، "حينما تكون لاعبا أو مدربا في البرسا، فأنت تعلم أنه يتعين عليك دائما الكفاح من أجل تجاوز المشكلات. لويس إنريكي يعمل بجد ويعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المواقف".

وأقر ساركيستان بأن الأندية التي لا يسعها سوى الفوز مثل برشلونة تعيش مثل هذه اللحظات بقلق منطقي، معتبرا الوضع الحالي صعبا بعد أن تعرض الفريق الكتالوني لهزيمة برباعية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وأصبح قريبا من توديع المسابقة.

لكنه أبرز أن فريقه السابق قادر على تجاوز الصعوبات و"سيكافح من أجل حصد الألقاب لأنه يحظى بلاعبين يتمتعون بجودة ومدربهم لويس إنريكي لديه قدرة كبيرة على العمل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا