برعاية

رياضة يونايتد يتخطى إيتيان في الدوري الأوروبي

رياضة  يونايتد يتخطى إيتيان في الدوري الأوروبي

تقدم مانشستر يونايتد إلى دور 16 بالدوري الأوروبي، رغم طرد إيريك بيلي، بعدما سجل هنريخ مختاريان هدفا في الشوط الأول في مرمى سانت إيتيان ليفوز 4-صفر في النتيجة الإجمالية. 

وكان الجانب السلبي الوحيد للفوز السهل الذي حققه يونايتد إصابة مختاريان ولاعب الوسط مايكل كاريك اللذين قد يغيبان عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد المقبل.

وسينضم إلى يونايتد في الدور المقبل شالكه - الذي تقدم بفضل تعادله 1-1 في لقاء الإياب أمام باوك مستفيدا من فوزه ذهابا 3-صفر - وكراسنودار الذي تفوق على فناربخشه.

وتعادل كراسنودار بهدف لمثله ليتقدم في البطولة مستفيدا من فوزه ذهابا 1-صفر بينما تقام المباريات المتبقية في دور 32 الخميس.

ودفع جوزيه مورينيو مدرب يونايتد بتشكيلة قوية تضمنت زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل ثلاثية من الأهداف الأسبوع الماضي ولم يحتج فريقه وقتا طويلا لحسم المواجهة.

وخرج مختاريان من الملعب بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، بينما تعرض كاريك لإصابة في ربلة الساق، ما يعني أنهما قد يغيبان على الأرجح عن مواجهة ساوثهامبتون في نهائي كأس الرابطة الأحد المقبل في استاد ويمبلي.

ورغم ذلك يعتقد مورينيو أنه كان على صواب بعدم إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة ساوثهامبتون.

وأبلغ مورينيو محطة بي.تي سبورت التلفزيونية "يمكنك التعرض لإصابة أثناء خروجك من المنزل أو عندما تكون في الحديقة.. لا تعرف السبب مطلقا.. دائما ما تكون معرضا للاصابة."

وقال "إذا غاب أحد.. فهذا يعني فرصة للاعب اخر رغم أن غيابهما عن النهائي يضعنا في وضع صعب."

وكان شالكه وضع قدما في الدور المقبل للبطولة بعد فوزه 3-صفر في مباراة الذهاب وعزز أفضليته في الدقيقة 23 بهدف سجله أليساندرو شوبف الذي هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا