برعاية

صفقة تطبخ في سرية.. عملية تبادل بين بنزيمة وكافاني

صفقة تطبخ في سرية.. عملية تبادل بين بنزيمة وكافاني

يبدو أن رحيل المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، عن الفريق، بات أمرا واردا وبشدة خلال الميركاتو الصيفي، بعد موجة الانتقادات التي طاولت هذا اللاعب، وعلى الرغم من المساندة الكبرى التي وجدها من مواطنه، زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وكشف موقع "بيرنابيو ديجيتال" الإسباني، عن وجود صفقة سرية تطبخ على نار هادئة، بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث إمكانية إبرام صفقة تبادل بين لاعبين.

وأكد نفس المصدر بأن العلاقة المميزة بين رئيسي الناديين، قد تعطي ثمارها لإجراء عملية تبادل يتحول بمقتضاها بنزيمة إلى الفريق الباريسي، ويحول المهاجم الأوروغواياني وجهته نحو الدوري الإسباني.

وتجتمع الكثير من العوامل التي من شأنها أن تشجع بنزيمة على مغادرة مدريد، من أبرزها العلاقة المتوترة مع جماهير الفريق الملكي، وقضائه لثماني سنوات كاملة مع الريال، وكذلك رغبته في العودة من جديد إلى المنتخب الفرنسي.

لكن من جهة أخرى تبرز بعض الدوافع التي قد تدفع بهذا المهاجم للبحث عن وجهة جديدة من أهمها العلاقة المتوترة مع الجماهير الفرنسية بعد قضية "الابتزاز الجنسي"، مع زميله السابق في المنتخب فالبوينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا