برعاية

جوارديولا لا يكتفي من الأهداف وسيميوني يتنفس الصعداء

جوارديولا لا يكتفي من الأهداف وسيميوني يتنفس الصعداء

تباينت التصريحات بين مدربي ولاعبي الفرق الأربعة بعد ليلة استثنائية في دوري أبطال أوروبا شهدت تسجيل 14 هدفاً في مباراتي ذهاب دور الـ 16 ليوم الثلاثاء خرج منهما كل من بيب جوارديولا ودييجو سيميوني بحظوظ أوفر لبلوغ ربع نهائي المسابقة .

وتحدث جوارديولا عن تفوق مانشستر سيتي (5-3) أمام موناكو حيث قال “عندما يهاجم الفريقان بهذا الشكل لا يمكنك سوى توقع كرة قدم جميلة ، إنها أجمل هدية للجماهير التي ساندتنا لـ 90 دقيقة .. كانت مباراة كبيرة هاجمنا فيها بشكل جيد وسجلنا الكثير من الأهداف لكن لا يمكن أن أنكر أن علينا التحسن أكثر على المستوى الدفاعي” .

وأضاف جوارديولا قائلاً “أنا سعيد جداً بالنتيجة ، لا نزال على قيد الحياة في البطولة ومثل هذه المباريات يمكنها دفع النادي لتحقيق خطوة إلى الأمام ، المهمة لم تنتهي ويجب أن نسافر إلى موناكو من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وإلا سيتم إقصائنا” .

وتحدث نجم مانشستر سيتي رحيم ستريلينج عن الفوز حيث قال “عانينا كثيراً في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني لكن استطعنا جمع أوراقنا سريعاً واستعدنا الهيمنة على المباراة خلال نصف الساعة الأخيرة وفزنا ، الآن يجب أن نركز على مباراة الإياب” .

وظهر دييجو سيميوني في مؤتمر صحفي حيث تحدث عن فوز أتلتيكو مدريد قائلاً “لعبنا مباراة ذكية جداً واستحقينا الفوز ، تمكننا من تسجيل عدد كبير من الأهداف ولكن المهمة في هذا الدور لم تنته بعد يجب أن نحافظ على تقدمنا في مباراة الإياب” .

وأضاف سيميوني قائلاً “باير ليفركوزن لم يعد لديه شيء ليخسره في مباراة الإياب الآن ، لذلك يجب علينا أن نكون حذرين لأن 90 دقيقة يمكن أن تحمل الكثير ، لكن أنا راضٍ جداً عن آداء الفريق اليوم” .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا