برعاية

رياضة سامباولي يمنح برشلونة وأرسنال فرصة التعاقد معه

رياضة  سامباولي يمنح برشلونة وأرسنال فرصة التعاقد معه

طلب المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي من ناديه إشبيلية الإسباني تأجيل مفاوضات تمديد العقد حتى الصيف المقبل، الأمر الذي يمنح برشلونة وأرسنال الراغبين في التعاقد معه بعض الأمل.

وقال سامباولي في تصريحات قبل مواجهة إشبيلية أمام ليستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أنه ليس في عجلة من أمره حالياً للموافقة على تمديد عقده مع النادي الأندلسي.

وأضاف أنه يقدّر سعي إدارة النادي لتوقيع عقد جديد معه، لكنه أردف بأن الوقت غير مناسب حالياً لذلك كون الفريق يعيش في ذروة الموسم، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال، مشيراً إلى أنه يود أن يعيش اللحظة ولا يستبق الأمور.

وارتبط اسم سامباولي مؤخراً بنادي برشلونة بعد تزايد احتمالات رحيل مدرب الفريق الكاتلوني الحالي لويس إنريكي بسبب تردي نتائج الفريق، والسقوط أمام باريس سان جيرمان الفرنسية برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

كما تشير تقارير إنجليزية إلى رغبة أرسنال في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني في الموسم المقبل لخلافة الفرنسي أرسين فينجر الذي يحتفظ بوظيفته منذ عام 1996، ويعيش حالياً على وقع انتقادات لاذعة من جماهير "المدفعجية".

ويحتل إشبيلية مع سامبولي في أول موسم له في الملاعب الأوروبية، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد وبرشلونة، كما أنه قاد الفريق الأندلسي لدور الـ16 في دوري الأبطال، حيث يواجه الأربعاء ليستر سيتي في لقاء الذهاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا