برعاية

قائمة بـ 30 حكما والرّابطة تمنع تقديم اللّقاءاتقائمة بـ 30 حكما والرّابطة تمنع تقديم اللّقاءات

قائمة بـ 30 حكما والرّابطة تمنع تقديم اللّقاءاتقائمة بـ 30 حكما والرّابطة تمنع تقديم اللّقاءات

أيّام معدودة تفصلنا عن «المعركة» الحقيقيّة بين الفرسان الستة على البطولة المحليّة التي سيتنازع عليها كالمعتاد «البيغ فور» علاوة على اثنين من الصّاعدين بطريقة صاروخيّة في ساحتنا الكرويّة وهما نجم المناجم، واتّحاد بن قردان

دخل المشرفون على تنظيم المسابقة في صراع مع الوقت لتحضير كلّ مقوّمات النّجاح. وجهّزت إدارة التحكيم بقيادة عواز الطرابلسي وبالتنسيق مع لجنة التعيينات تحت إشراف جمال بركات 30 حكما لإدارة مقابلات «البلاي. أوف». ويسمح هذا الكمّ الهائل من الحكّام من الناحية النظريّة باختيار «القاضي» الأمثل، و «الاعدل» في كلّ مواجهة. ومن جانبها، صادقت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة برئاسة محمّد العربي (بالتنسيق مع الجهات المختصّة) على تعيينات الجولة الافتتاحيّة التي ستدور يوم الأحد 26 فيفري الجاري. وقد أغلق مكتب العربي الباب في وجه الراغبين في تقديم مقابلاتهم، وأعلن أنّ جميع الحوارات ستجرى يوم الأحد وسط حضور جماهيري يناهز 30 ألف و560 محبّا موزّعين بين رادس، وسوسة والمتلوي.

أيّام معدودة تفصلنا عن «المعركة» الحقيقيّة بين الفرسان الستة على البطولة المحليّة التي سيتنازع عليها كالمعتاد «البيغ فور» علاوة على اثنين من الصّاعدين بطريقة صاروخيّة في ساحتنا الكرويّة وهما نجم المناجم، واتّحاد بن قردان. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا